منتدى مآسكآرآ
منتدى مآسكآرآ
منتدى مآسكآرآ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مزيونه
مزيونه

قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟   قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 10:49 am

1-
في بيتنا اعيش مع ابي واخي.لم تعد والدتي تعيش معنا،لانها انفصلت عن ابي و صارت تعيش في منزل بعيد عن منزلنا.
2-
( الطلاق)
كلمة يستخدمها الكبار،وتعنى ان الامهات والاباء لا يرغبون في العيش معا ، فيقول أحدهم للآخر : انا آسف ثم ينتقل ليعيش في منزل أخر ! وقد رحلت والدتي عن بيتنا ولم يخبرنا احد عن السبب ، ولكني عرفت السبب لوحدي ّ فعلمت ان سبب خروجها كان بسبب كعكة الشوكولاته !!
3-
بدأت قصة كعكة الشوكولاته عندما إستيقظ أخي ذآت يوم جآئعـآ ، وكان والدي نآئمــآ ، وأمي كانت خـآرج المنزل ، فأعطيت أخي قطعة من كعكة الشوكولاته .
4-
لــــــلآسف امتلآ المنزل بـآلشوكولاته من يد اخي المتسخه ، لاني نسيت ان اعطيه ملعقة بأكل بهآ!!

5-
ذهبت مسرعا الى والدي ، فقلت له : قم من النوم ، وانظر الى اخي ، لقد أصبح لونه بنيآ!! فلم يغضب ابي بل انفجر ضاحكآ.
6-
وما ان حضرت والدتي حتى غضبت وصرخت على والدي ، الذي قال لهـآ : لو كنت موجوده في المنزل لما حدث هذآ!!
7-
يهتم والدي بنا كثيرآ ، يستيقظ في الصباح الباكر يجهز لنا الفطور ويآخذني الى المدرسه ، ويظل جالسا في المنزل مع اخي الصغير
8-
وبعد المدرسه نذهب الى السيده (لطيفه) لان والدي يذهب الى عمله ويتركنا عندها.
9-
احب منزل السيده (لطيفه) لان لديها غرفة كبيره للاطفال ، فنلهو ، ونأكل ونسمع القصه ، ثم ننام على الاريكه الكبيره .
10-
يحضر ابي في المساء لياخذنا ثم يغطينا باللحاف جيدا ، فيضعنا في السرير ، ويتآكد من شعورنا بالدفء والامان .
11-
ابي طباخ ماهر ، يصنع لنا في الاجازات وجبات نحبها.
12-
وكذلك ياخذنا ابي كل اجازه الى المكتبه ، فيحضننا ويقرا لنا قصصا جميله ، ابي يحبنا ونحن نحبه!
13-
نزور والدتي في منزلها ولعب معها في الحديقه ـ وفي المساء نضع الاغطيه حول الكراسي ونتخيل اننا ننام في الخيمه !
14-
تطبخ لنا والدتي بسكويت الدببه ، نحبــه كثيرآ ونغني معها أغآن جميله ، امي تحبنا ونحن نحبها .
15-
ذات يوم ، توقفنا مع والدتي لشراء بوضه الشوكولاته ، فتذكرت قصه كعكة الشوكولاته فقلت لوالدتي : انا اسف لاني كنت السبب في الطلاق وامتلاء منزلنا بالشوكولاته !! فأستوقفتني والدتي بعد ما نظرت الى عيني وقآلت : لا يا بني ، لست انت السبب في الطلاق ، ولست مسؤولا عنه ، بل هي اختلافات في الشخصيه بيني وبين والدك حاولنا جاهدين ان نعالجها فلم نستطيع .
16-
(الاختلاف )
هي كلمة يستخدمها الكبار اذا اختلف ذوق الواحد عن الاخر ، انها مثل اختلافي مع اخي على البرامج رسوم الكرتون ، فانا يعجبني برنامج وهو يعجبه برنامج اخر .
17-
تقول لي والدتي : يتصرف أحيآنآ الكبـــآر تصرفـآت لا بفهمهـآ الصغـــــــآر ، وتقول كذلك سنرتاح جميعا في حياة الجديده - باذن الله - وتحضنني مع اخي في نفس الوقت وتضغط كثيرآ في احتضانها لنا .
18-
انه ليس خطئي ... انه ليس خطئي ... صرت أصرخ ، أرقص ، وصآر أخي يقلدني .
19-
شعرت (بآلرآحه) وهي كلمة ايضا يستخدمها الكبار وتعني كأنك كنت تحمل كتبا ثقيله على ظهرك ، ثم أزلتهـآ عن ظهرك ، وهكذا صرت تشعر بالرآحة فقد كنت أعتقد أنني انا المسؤول عن انفصال امي عن ابي، لكن بعد ما لي والدتي لم اشعر بالضيق مثل السابق .
20-
وتعرفت على كلمة اخرى جديده هي : (شرح الاسباب ) فعلى كل ام واب يشرحا اسباب الطلاق لابنائهم حتى لا يشعر الابناء بالذنب والمسؤوليه.
21-
نعيش الان مع ابي ... ونرى مذلم امي ، وإذآ إحتجت امرآ أستطيع الحديث معهما ... انا واخي نحب امي وابي ... وابي وامي يحباننا كثيرآ .

النهـــــــــــــــــــــــــــآيه
MaKeUp~
إدآريــــه
إدآريــــه
MaKeUp~

مُساهمةموضوع: رد: قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟   قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 11:16 pm

الطـــلآق امر صعب
مــآنقدر نستغنى لا عن الاب ولا عن الام
ولازم نشوووفهم كل يوم ومع بعــض
الله يخليـــهم لنآ يآرب قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 1631909196
مزيـــونه
يسلمـــوؤو ع القصــه الحلوة
مره اعجبتني واستمتعت بقرآيتهآ
مآننحـــرمـ
قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 2666304918
حوور
مشرفه نـبـذ الـפֿـواطـر وعـذب الـڪـلآم
مشرفه نـبـذ الـפֿـواطـر وعـذب الـڪـلآم
حوور

مُساهمةموضوع: رد: قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟   قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 2:29 am

صح كلآم ميك أب
يسسسلمو مزيونه
ويعطيكِ ربي العـآفيه
شموخي
مشرفه استرآحه الاعضآء
مشرفه استرآحه الاعضآء
شموخي

مُساهمةموضوع: رد: قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟   قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 15, 2012 5:28 pm

مشكـــــورهـ مزيونه

ع القصه الحلوهـ

قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 1805953252الطلآق شي مــرهـ صعب

الله لا يبلينآ بمآ ابليتهــم

^^

قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 2109348208 قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 995439709 قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 2109348208 قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 995439709 قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 2109348208 قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 995439709 قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 2109348208 قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 995439709
fadwa
مشرفه اפֿــبـآر عـالـمـيـﮧ وפـوادث مـصـورة
مشرفه اפֿــبـآر عـالـمـيـﮧ وפـوادث مـصـورة
fadwa

مُساهمةموضوع: رد: قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟   قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ Emptyالأحد مارس 18, 2012 5:48 pm

مشكوووورة يا مزيونة على القصة

cheers
مزيونه
مزيونه

مُساهمةموضوع: رد: قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟   قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ Emptyالجمعة مايو 25, 2012 4:43 pm

يسلمــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 277638789 قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟ 4209711478

قصة: هل كعكة الشوكولاته كانت السبب في الطلاق؟؟
صفحة 1 من اصل 1